خاص بطلاب وطالبات كلية الفارابي الاهلية لطب الاسنان والتمريض
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لطبيبات الأسنان من ترغب بأن تكون لها عيادتها الخاصه ولم تجد وظيفه نحقق لها ذلك راسلينا على البريد الالكتروني as30900@hotmail.com

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 ليس لهذه الدرجة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس2
******
******


ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: ليس لهذه الدرجة ؟   الأربعاء مايو 05, 2010 9:47 pm

أرجو قراءة الموضوع حتى النهاية ولكم جزيل الشكر


ديفيد رسام ومصور وخبير فوتوشوب
له عدة مواهب ...



يكره الاسلام و المسلمين من صغره



عندما شاهد أحداث الرسومات الكركتيرية المسيئة للمسلمين ..



في الصحف الأوروبية ....

أسعده وسره ...

حاول أن يفعل شيئا يغيظ المسلمين ....

لكي يذوق السرور !!


****



قام برسم كركتيرات مسيئة للإسلام ....



مسيئة لله ولآياته ...

وضع لفظ الجلالة في مكان نجس ....

كتب ( لا إله إلا الله ) في موضع لا يليق .. ( ولا داعي لذكر الموضع تعظيما للشهادة )

ركّب صور وجوه مسلمين على حيوانات ....

كتب سورة الفاتحة على فستان امرأة مبرقعة ....
*

ذهب ديفيد وبيده ملف يحوي أعماله القذرة ....



إلى إحدى الجرائد العريقة ....

دخل على رئيس التحرير وأراه إياها ....

طلب منه أن ينشرها في جريدته وقال أنه تعِب عليها ...

ولكن رئيس التحرير رفض ذلك وقال : نحن مجانين لو فعلنا ذلك ،

أما تعرف كيف انقلب العالم بعد أحداث الدنمارك ؟

عاد ديفيد إلى بيته يائسا ..

****

في عصر يوم من الأيام ....






افترش ديفيد الأرض وجلس يشاهد التلفاز





وأمامه كوب قهوة ، ورقه ، وقلم ....





يتسلى بالرسم ...





اتصل به صديقه ودعاه للخروج للبحر ....




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة



وعلى البحر ...





أخبر ديفيد صديقه بـ' أعماله ' وأخبره ' بذهابه للصحيفة

ومحاولة نشرها ' وكيف رفضوا ....


قال له صديقه : وماحاجتك للصحيفة وعندك الإنترنت ؟؟



ديفيد : هل تقارن صحيفة بموقع انترنت ؟



صديقه : ديفيد ، اسمع سأخبرك شيئا ....



أنت لست بحاجة لعمل موقع تنشر فيها أعمالك ....



فقط ادخل على أحد المنتديات العربية وانشر أعمالك ....





وبعد اسبوع ، ابحث عن أعمالك في جوجل....





ستجدها قد انتشرت في
80 منتدى عربي مسلم = يُفترض !!





وبعد اسبوعين .. ستنتشر في
400 منتدى عربي .. وهكذا



نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة



ديفيد يحك ذقنه : أنشرها في منتديات عربية وتنتشر ؟





أعتقد أنك لست في وعيك





صديقه : يا ديفيد يا ديفيد .....





افعل فقط واترك هذه الأسئلة .






****





وفي صباح اليوم التالي ....





بعد أن نام ديفيد والأفكار في عقله متجمهرة ...





استيقظ وجلس على اللاب توب الجديد





نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة



وعينه تصارع النوم ورائحة فمه قتلت أخيه، وكلبه ..






اتصل بزميله جورج ... ( نصراني عربي ) ....





وطلب منه أن يعينه على إيجاد المنتديات العربية ...





فديفيد لا يحسن من العربية إلا بضع كلمات ....





رحب جورج بالفكرة بعد أن ضحك ضحكات غريبه ....





ثم ..





نشروا أول صورة
في منتدى عربي ....





وهي صورة المرأة المبرقعة .. المكتوب على لباسها
سورة الفاتحة ..





قال جورج : ديفيد ، كيف سأنشرها ، سوف أطرد ويُحذف الموضوع !!





سكتوا لحظة ...





جورج صارخا : نعم ... سأكتب كلمات بسيطة تقلب الطرد إلى ترحيب ؟





أمسك جورج كيبورده المُعَرَّب ....






وكتب :





بسم الله الرحمن الرحيم





يا ناس شوفوا الصورة :





( ووضع الصورة هنا)





وتحت الصورة كتب والضحكة تخنقه :





حسبي الله ونعم الوكيل





....





قال ديفيد : أخبرني ماذا تكتب ... ماذا فعلت ....





قال جورج :

' بعض ' المسلمين أغبياء جهلة ، يعتبرون الصور كفرية

إذا كانت في صحف أوروبيه أو حتى عربية ،

ويعتبرون نشرها مسيئ ومحرم وكفر ..


ولكن الأمر يختلف في منتدياتهم !!


في منتدياتهم تجد الأمر طبيعي ،


فقط اذكر الله واذكر عبارات مستنكرة ما يحدث ، كأن تكتب :


لا حول ولا قوة إلا بالله، أعوذ بالله انظر ماذا يفعل أعداء الإسلام،

وغيرها فيما يخص الموضوع ونزَّل ماشئت من ' كفريات '

... استهزئ كما تشاء ....

ولكن مرفقة بعبارات إسلامية دينية




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة




وبعد أسبوع ...




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة



أخبر جورج صديقه ديفيد يبشره .. أن الصورة انتشرت

انتشارا واسعا في المنتديات العربية ..





قال ديفيد: ما أبله هؤلاء الحقراء ، سأصمم الليلة

صورة عن الكعبة وأرسلها لك غدا لتنشرها ...





جورج : انتظر قليلا وانشرها بعد أسبوعين ، دعهم

يشتاقون لأعمالك ولا تحرقها جميعها ..





ديفيدضاحكا : صدقني لا يوجد معرض يفي بالغرض ..

مثل الإنترنت وبعض عملاء التوزيع المسلمين فيه ...







(( القصة من مذكرات ديفيد وويلز ، طالب جامعي أمريكي ))






لذلك الأخوة والأخوات .. أشدد وأشدد عليكم

عند استلامكم لأي شيء كان .. صور أو رسوم تسيء للإسلام

فعليكم مباشرة حذفها وإلغائها ..



كتلك التي وصلتني ووصلت غيري من المتعاملين بالبريد الإليكتروني

صورة الحقير الذي يهين المصحف الشريف بأعمال قذره مثله

وبالطبع انتشرت بين عدد كبير من الناس وتداولها العديد

ولكني أحمد الله كثيراً أنني عندما استلمت ذلك الإيميل

قمت بحذفه مباشرة ولم أرسله لأحد ..


لإنه في الحقيقة لا فائدة تعود علينا من نشر مثل تلك الصور

ما الذي ستستفيده ؟؟!!

أولاً هي صور تؤذي مشاعرنا ، فكيف نقوم بنشرها

وثانياً نحن نعلم أعداء الإسلام وما يقومون به فلماذا نريد الدليل

بالصورعلى ما يفعلون ؟ ..


دعوهم يفعلوا ما يريدون ولا تساهموا في نشر ذلك

حتى لا تصبح مثل تلك الصور مألوفة لديكم

بصراحةأغلب المواقع الالكترونيه تسارع لنشر مثل هالمواضيع

أعلم نيتهم حسنه بس ليه ننشر هالإسأه ؟؟





وأكرر ماذا سنستفيد من نشرها ؟؟





نحن بذلك نكون سوقنا ونشرنا وأنجحنا مخططاتهم

فمن يقوم بأفعال كتلك التي رأيناها في إهانة القرآن الكريم

ماذا كان يقصد ذلك الحقير بأن يقوم بهذه الأفعال ويصورها

ومن ثم يضعها على الإنترنت ؟

إنه كان يقصد أن تنتشر عبر العالم




وأنتم كنتم الأداة

استغفروا الله على ما لم تكونوا تقصدوا ..

وتوقفوا فوراً عن النشر

ومن استطاع أن يدخل إلى المواقع لحذف تلك الصور فليفعل


وليكن شعارنا :

ساعدوا بالإزالة وليس بالإنتشار





قبل الختام بقي أمر مهم





أذكركم أن لرسول الله صلى الله عليه وسلم أخ من

الرضاع وكان شاعراً وجّه شعره في ذم

رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل أن يسلم

ويحسن إسلامه وغيره من الشعراء كثير





السؤال الآن

لماذا لم يصلنا ذلك الشعر
؟


لا يجب أن نكون أغبيـــاء لهذه الدرجة ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظل السحاب
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 2189
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الخميس مايو 06, 2010 2:09 am

جزاك الله كل خير


كلامك سليم المفروض ما نساعد على نشر الصور

والله ينصر الإسلام والمسلمين

وحسبنا الله ونعم الوكيل على أعداء المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماس
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 5473
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الخميس مايو 06, 2010 2:30 am

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم..


وجزاك الله خير اخوي على هالموضووع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2
******
******


ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الخميس مايو 06, 2010 10:34 pm

أخواتي
خلص الكلام
لكن في القلب معاني
أبقولكم شكراع المرور والى اللقاء
ومع أحلا الأماني
شكرا ع المرور
والتنوير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبك نهاني
**
**


انثى السمك عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الجمعة مايو 07, 2010 1:08 am

الله يجزاك خير
على مجهودك
وانشاء الله تلقاها بميزان حسناتك

ساعدو على الازالة وليس الانتشار
الي ينشرها يحسب انو قاعد يكسب حسنات
لاكن بالحقيقة هو قاعد يساعد هم باهانة هاذا الدين المنزةالطاهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DR.Molar
++++
++++


الاوسمة :

~~الأشراف~~
**((منتديات متنوعة))**

**(( ترفيه))**

**(( وسام التميز ))**


ذكر عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الجمعة مايو 07, 2010 4:05 am



الفارس2

تسلم ويسلم فكرك الراقي
ومشاركتك الهادفه


............................

_________________
**********************************************

**********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aboodi
+
+


ذكر عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الجمعة مايو 07, 2010 11:31 am



جزاك الله خير
والف شكر علي التنبيه

تحـــياتي لك ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جريحة شوق
++
++


انثى عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الجمعة مايو 07, 2010 11:40 am

الله يجزاك خير

في موازين حسناتكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2
******
******


ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الأحد مايو 09, 2010 9:55 pm

واياك (حبك نهاني) كفاني المرور
نورتي وباحترم فيك الإخلاص
شكرا مرة تانية




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محتاج لـ دموعي ونبرات صوتي
دامني بقايا روح وإحسـاس بايد

كم ليلة هز الحزن غصن موتي
وطاح الورق لكن بقي شوقي زايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2
******
******


ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الأحد مايو 09, 2010 9:58 pm

يسلم راسك ويسلم ذوقك
د. مولر
ما أقدر أقول الا هذا من ذوقك
وبيقول المثل (كل(ن) يشوف الناس بعين أصله) مشكور ع المرور ونورت



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محتاج لـ دموعي ونبرات صوتي
دامني بقايا روح وإحسـاس بايد

كم ليلة هز الحزن غصن موتي
وطاح الورق لكن بقي شوقي زايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2
******
******


ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الأحد مايو 09, 2010 10:00 pm

احنا وياك أخوي عبوووووودي
ولا شكر على واجب
أشكر مرورك
ونورت





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محتاج لـ دموعي ونبرات صوتي
دامني بقايا روح وإحسـاس بايد

كم ليلة هز الحزن غصن موتي
وطاح الورق لكن بقي شوقي زايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2
******
******


ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الأحد مايو 09, 2010 10:02 pm

واياك جريحة الشوق الله يسلمك
(ع فكرة: أنا حاسس فيكي
كل ليلة والا هذا الشوق يقطع فيني ) مشكورة ونورتي




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محتاج لـ دموعي ونبرات صوتي
دامني بقايا روح وإحسـاس بايد

كم ليلة هز الحزن غصن موتي
وطاح الورق لكن بقي شوقي زايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@SHOSHO@
++++
++++


الاوسمة :
**((وسام حوى للتميز))**
انثى السمك عدد المساهمات : 2969
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 24
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تمريض بكالوريوس

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الثلاثاء مايو 11, 2010 12:19 am

يعطيك الف عافيه اخوي وجعلها الله في موازين حسناتك





[url=http://fashion.azyya.com]][
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2
******
******


ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليس لهذه الدرجة ؟   الثلاثاء مايو 11, 2010 7:23 pm

شو ياشوشو لشو متأخرة في الرد
مو عوايدك
ع العموم
ألف يعافيك ومشكورة عطرتي
المهم يااخواني
ماودي ان الموضوع يقف هنا
ياليت كل من قرأه قد مايقدر
يحاول ينشر
ولنا وله الأجر


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محتاج لـ دموعي ونبرات صوتي
دامني بقايا روح وإحسـاس بايد

كم ليلة هز الحزن غصن موتي
وطاح الورق لكن بقي شوقي زايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليس لهذه الدرجة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الفارابي الاهليه لطب الاسنان والتمريض :: ملتقى الطلبه :: قسم الحوارات والمناقشات العامه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: