خاص بطلاب وطالبات كلية الفارابي الاهلية لطب الاسنان والتمريض
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لطبيبات الأسنان من ترغب بأن تكون لها عيادتها الخاصه ولم تجد وظيفه نحقق لها ذلك راسلينا على البريد الالكتروني as30900@hotmail.com

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 هل هذا صعب على كليتنا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
abu-anood
++
++


ذكر عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: هل هذا صعب على كليتنا؟   السبت مايو 15, 2010 3:37 am

بسم الله الرحمن الرحيم
مع التحية والتقدير د.صالح - هيئة التدريس - موظفين – اخواني الطلبة


من العنوان الذي وضعته اريد ا ن ابين ان هدفي ان تكون الكلية التي ادرس فيها ويدرس فيها غيري ان تكون متميزة وان تكون قريبة للمستوى النموذجي للكليات التعليمية.

ملاحظة النقد البناء يعتبر نصيحة من محب علما انني لم اتعرض لاي شخص بعينة او المحت لشخص وانما تتطرقت لما يخص الطالب فقط واعتذر لاي خطا صدر مني وذلك بغير قصد.

لا اريد الاطالة لكن دراستنا في الكلية ليس شهر او سنة انها سنوات لذا اقول وبالله استعين:

- منتدى الكلية :

يعتبر الوسيلة الوحيدة للطلاب للاستفادة من بعضهم البعض واخذ المعلومات والمستجدات عن الكلية ولكن.....اين التعريف بالمنتدى داخل الكلية بمعنى اين دعايات المنتدى فكثير من الطلبة اذا لم يكن جميع الطلبة بجثوا عن طريق الجوجل عن المنتدى او تفاجأوا من طلبة اخرين بالحديث ان هناك منتدى للكلية.

طيب دخلنا المنتدى للاسف لا يوجد به مايفيدني كطالب اقصد هل تم وضع الجدول الخاص بالاختبار الاخير من قبل المنتدى هل تم اعلان ان ايام الامطار تم تاجيلها هل تم استخدام الرسائل الالكترونية للطلاب على جوالاتهم بتاجيل الاختبار وهل تم استخدام الرسائل في المنتدى في الاساس فهي خدمة ليست مكلفة وفيها من الفائدة الكثير بدل مايتصل عليك واحد شوي ويطلع عليك من الجوال يذكرك بالرسوم ارسلوا رسالة .

الشي الثاني المنتدى ليس له تجديد وليس منسق كما يجب فمثلا ابحث عن معلومة اجد الاجابة بتاريخ قديم بتاريخ2009 علما ان هذه المعلومة تغيرت.

الوان المنتدى باهته تحتاج الى الوان مبهجة مضيئة والصور باعلى الصفحات كانها رسوم متحركة فليس من الضروري وجود صور لاثبات انها كلية اسنان او تمريض .

- مدخل الكلية:

فهذا المدخل وهذه معلومة خطيرة يجب على الحريص على الكلية ( مثلي ) الانتباه لها المدخل رسالة توحي لكل من يشاهد التجمع وكومة الدخان المتصاعد من الطلبة يجعل من اراد التسجيل التفكير مليا قبل التسجيل.

- الكافيتيريا:

انا ما ادري هل نوع الشاهي عنده من القمر او النسكافيه من المريخ حقيقة يجب مراعاة الطلبة وخصوصا عدم وجود البديل القريب عند الكلية تخيل5 ريال لكاس شاهي ليبتون(سالت عن اللبتون لقيته رخيص سالت عن المويه رخيصة سالت عن السكر مازال رخيص قلت بس عرفت ليش غالي رحت سالت عن الكاس شكله حلو لقيت كرتون الف كاس ب125 ريال) !!!!!!!!!!!!!!!.

ولو يكون هناك مكان ثاني بالدور الثاني لان بعض الطلبة ماراح ينزل ويرجع للقاعة عشان كاسة شاي او علبة موية لمدة 5 دقائق وتوسع على اللي تحت شوي.

- المكتبة :

يجب مراعاة مايحصل في المكتبة التصوير لايتم تصوير كل الاوراق ويكرر تصوير اوراق مالها داعي يعني ممكن يضيع مستقبل الطالب والالة لازم تكون نقية مهممممممممممممممممممممم.

- اعود للرسائل الالكترونية تخيل بدل الصاق اوراق على الجدران وفي كل مكان شوه مداخل الكلية لو انهم ارسلو رسالة لكل طالب بمقر قاعة الاختبار الخاصة فية . او رسالة ترانا وضعنا في المنتدى الجدول او عزيزي الطالب منتدى الفارابي يرحب بك للتعريف بالمنتدى .

ترا الدعوة تصير دعاية تخيل انا جالس مع شباب ورن الجوال رسالة من كليتي تذكرني بكذا وكذا وش راح يقولون .

- القاعات وما ادراك ما القاعات ما يمديك تطلع لقاعة ثانية ترجع للقاعة الخاصة فيك تلقى نص المقاعد مسروق من جروب ثاني وكتبك مرمية في الارض لانهم محتاجين مقاعد او مجموعتين بقاعة واحدة واحتاجو مقاعد .

ليششششششششششششششششش كتبنا في الارض خلها على مقعد ثاني يا اناني.

- الاقلام :

الله يرحم والديكم اشتروا كراتين لكل محاضر ( درازن ) كل ماجاء واحد لوسمحت روح جيب قلم

عاد رح دور وذبب وجهك وعساك تلقى.

- التوعية والارشاد:

اين المنشورات التي تحث على الصلاة واين المنشورات التوعوية بخصوص مخاطر التدخين وغيرها من النشرات.

مهم: الطريقة التي تمت لاجبار الطلبة بدفع رسوم الدراسة كانت غير لائقة بالكلية علما انه تم اخطار الطلبة مسبقا بما سيحدث في حال عدم السداد ولكن سؤالي ماذا ساستفيد مثلا لو انني لم ادفع الرسوم حتى اخر السنة طالما ان الكلية لن تعطيني أي ورقة تثبت دراستي او تاهيلي ولماذا لا يتم السداد شهريا فالمبلغ لس بسيطا كدفعة واحدة وفي حال عدم السداد لا يتم اعطاء الطالب النتيجة او المستوى بدلا من اللخبطة التي حدثت مؤخرا.

هذه رسالة للطلبة:

سوالي ليش بعضنا مكشر على بعض وهذا وهو توه ماتخرج!!وتلاقي الواحد اذا راح للدول المتخلفة قال ماشاء الله عليهم يايسلم عليك يايبتسم في وجهك.

حبيبي الاسلام امر بالابتسامة قبل انت ماتروح وتشوف بس انت طبق اذا ماتبي تسلم ابتسم في وجهي ترا مو بلاش فيها اجر واذا ماتبي تبتسم لاتكشر ( الله يهدينا اجمعين ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماس
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 5473
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   السبت مايو 15, 2010 3:45 am

يعطيك العااافيه اخي ابو عنوود..

حقيقةً اتفق معك في امور عده ..

ولكن يااخي الكريم الكليه جديده هذي اول سنه لها لابد من وجود القصور ولكن باذن الله راح تتصلح كل هالامور وبتكون كلية الفارابي من افضل الكليات بالمملكه باذن الله ..


اتمنى لك التوفيق وموفق ...


عدل سابقا من قبل الماس في السبت مايو 15, 2010 3:50 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu-anood
++
++


ذكر عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   السبت مايو 15, 2010 3:49 am

الموضوع مايحتاج ساعة زمن ويكون نظام الرسايل موجود والبقية مجرد التفاته من الادارة فقط
اتمنى التوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DR.himoo
++++
++++


ذكر عدد المساهمات : 2054
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   السبت مايو 15, 2010 5:48 am

مشكوووور ع طرحك ..ولله كفيــت ووفيــت عــداك العيــب..احط يدي بيدك وياريت يتغيـر الوضـع..ومنجد الوان المنتدى كئيب...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   السبت مايو 15, 2010 12:23 pm

طيب دخلنا المنتدى للاسف لا يوجد به مايفيدني كطالب اقصد هل تم وضع الجدول الخاص بالاختبار الاخير من قبل المنتدى هل تم اعلان ان ايام الامطار تم تاجيلها هل تم استخدام الرسائل الالكترونية للطلاب على جوالاتهم بتاجيل الاختبار وهل تم استخدام الرسائل في المنتدى في الاساس فهي خدمة ليست مكلفة وفيها من الفائدة الكثير بدل مايتصل عليك واحد شوي ويطلع عليك من الجوال يذكرك بالرسوم ارسلوا

الاخ ابو عنووود حياك اللة بمنتداناء

ياخي بالنظر لتذمرك من المنتداء يخلي الواحد فعلا يحس انك اول مرة تدخل وتشارك معنا بالمنتداء ولكن بالنظر الي مشاركاتك التي تصل الى 50 يتضح لنا انك عضوء لست بجديد علينا

اما بالنسبة للاعلانات انا لااعرف انت من اين جيت بهذة الثقة التامة وكان لم يكن هناك اي اعلان بالشريط التفاعلي بالمنتداء

واجابة ع تذمرك من المنتداء اقول لك ياخي العزيز ان ماتقولة غير صحيح فقد كان فية اعلان وكان واضح للجميع ولكن لانك لم تدخل في وقت الامطار اعتقد فانت لم تراه
ولاكننا رايناة نحن وهذا كفاية




الشي الثاني المنتدى ليس له تجديد وليس منسق كما يجب فمثلا ابحث عن معلومة اجد الاجابة بتاريخ قديم بتاريخ2009 علما ان هذه المعلومة تغيرت.



اجابة تذمرك الثاني بشان الشكل الخارجي للمنتداء فانا اقول لك
ليس المهم الشكل ولكن المهم هو الفحواى.... ومنتداناء يحوي الكثير من المواد النافعة لنا ولاعضائنا

اما بشان التنسيق علي زعمك فالحمداللة هو يعتبر لنا منسقا بما فية الكفاية

حيث ان الاعضاء يعرفون اين يجدون المحاضرات الجديدة ويعرفون كيف واين يجدون المواضيع المفيدة
ثم احب ان اذكرك ان هذا المجهود هو مجهود بيور من مجهودات الطالبة لسنا بالذين يحاولون اظهار انفسهم بغير مظهرها.... بمعني اخر هذا المنتداء ليس بالشكل الخارجي ولا بالالوان الفاقعة ولكن بمن يوجد بة من اعضاء ومواد نافعة لنا
============================================

هذا بخصوص المنتداء وانا كلي ثقة ان الاخوة الذين يهتمون لسمعة الكلية سوف يردون عليك بشان تذمراتك الاخرى

ارجوا تقبل ردوددي بصدر رحب


هذة الردود لم تاتي الا من قلب يحب الكلية بكل اقسامها
وفروعهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu-anood
++
++


ذكر عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   السبت مايو 15, 2010 2:46 pm

حياك اخوي سعادة المشرف
اتمنى ان تفهم ما اكتب وان ترد على ماكتبت
في بداية كلامك قلت تذمر يا الله من اين اتيت بهذا القصد كيف عرفت اني متذمر يا هذا انا كتبت بالعربي هذه كليتنا ونريد ان تكون مميزة ولم اتذمر منها هداك الله
كيف تفرقون بين طلب التميز في شئ والتذمر من شئ ولو قلت نقطتك الاولى ونقطتك الثانية كان اولى للنقاش البناء
بالنسبة لردك الاول يا عزيزي ليس له اي علاقة بما اقول فانا اقصد الدعاية للمنتدى التعريف بالمنتدى خارج المنتدى ( out )
وليس دعاية في شريط او داخل المنتدى
بالنسبة للامطار انا تطرقت للرسائل الالكترونية وليتك افدتني بهذا الخصوص واذا تم طرح الموضوع بالمنتدى فارجو ان تعود وترى اول افاة كانت في اي وقت( هناك طلبة في جنوب وغرب الرياض يخرجون قبل بساعتين للوصول للكلية اعتقد مافي سياراتهم حاسب الي يراجع المنتدى)
لذا انا طالبت بالرسائل ياسعادة المشرف
بالنسبة لتذمري عفوا اقصد نقطتي الثانية بخصوص شكل المنتدى ارجو مرة اخرى ان تفهم ما اكتب انا لم اتطرق للمضمون قلت شكله ياحبيبي هل هناك مانع من التطوير بالعكس شي ايجابي
وبالنسبة لما يتضمنه كله اجتهادات فردية من الطلبة يشكرون علية
وبالنسبة للنقاط الاخرى انا اعرف انك تعرف اكثر مما كتبت
وليس له داعي ان تقول سوف يردون عليك بخصوص تذمراتك الاخرى الله يهديك الدعوى ماهي طقاق ترا هذي ميزات المنتديات لايجاد الحلول وليس فلان يرد عليك او انا ارد عليك( مراد
بعدين افهمني ترا هذا الشئ لمصلحتنا
والموضوع ماهو ليش تقول كذا وليش تتذمر من كذا
الموضوع يا سعادة المشرف نقاش لا نريده ان ينتهي برمي التقصير على احد ابدا انا اريد ان تكون كليتي متميزة اعتقد ان كلامي ليس تذمر

لنكن ارواح راقية
نتسامي عن سفاسف الأمور وعن كل مايخذش نقائنا
نحترم ذاتنا ونحترم الغير..عندما نتحدث..نتحدث بعمق
نطلب بـأدب..ونشكر بذوق..ونعتذر بصدق
نترفع عن التفاهات والقيل والقال
وسؤالي ماعلاقة هذا الكلام بما اقول
ما اقول الا الله يهديك
لكل مقام مقال ياسعادة المشرف
اتمنى التوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu-anood
++
++


ذكر عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   السبت مايو 15, 2010 4:32 pm

حكمة الدهر
مشاركة واحدة بنائة خير من الف مشاركة عشوائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   السبت مايو 15, 2010 8:24 pm

لنكن ارواح راقية
نتسامي عن سفاسف الأمور وعن كل مايخذش نقائنا
نحترم ذاتنا ونحترم الغير..عندما نتحدث..نتحدث بعمق
نطلب بـأدب..ونشكر بذوق..ونعتذر بصدق
نترفع عن التفاهات والقيل والقال
وسؤالي ماعلاقة هذا الكلام بما اقول
ما اقول الا الله يهديك
لكل مقام مقال ياسعادة المشرف
اتمنى التوفيق للجميع

======================
اخوي \ ابو عنوود
يعطيك العافية
ولا تعبت

بس حبيت اقولك وانا اخوك ان توقيعي مو مع الرد
وشكرا

بس شكلك انت تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dream will be
+
+


انثى عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 20/03/2010
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : احلامي الكبرى

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الأحد مايو 16, 2010 2:26 am

أنا مع كلام أبو عنود بشأن
تواصلنا مع المنتدى
عشن نكون زي مستوى الجامعات
نصير نستلم نتائج وجداول ومحاضرات عن طريق المنتدى
فكرة جيدة وتحتاج لتطبيقها__
رغم أني ع نظام ماهر /منحة حكومية/
ولكني إستأت من تصرف الكلية بطلبتها عندما لم يدفعوا باق الرسوم
كانت هناك ألف طريقه غير هذا التصرف_^وجهة نظر^ أرجو تقبلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu-anood
++
++


ذكر عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الأحد مايو 16, 2010 2:30 am

مع التحية سعادة المشرف
عشان تدري اني حريص على الكلية
وبعدين ترا مازلت انتظر التطوير
وبالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الأحد مايو 16, 2010 10:25 am

عزيزي ابو عنود

لااعرف ماذا تعني اني مافهمت وماتحاول ان تفهمني ان جاز لك التعبير ولكن ارجوا ان تتقبل مني هذة المداخلة ردا مني علي كلاماتك التي تحاول جاهدا ايصالها لي
ولك مني احتراما وتقدير بمثل ماتحملة لي

مداخلتي لك

لكل منا قيمة في عالمه, واقصد بعالمه نفسه او اسرته او مجتمعه

هذه القيمة تعتمد في تعريفها وتصنيفها على مقدار التاثير فيمن حولك بمن فيهم انت...

وهي تتطلب ايضا ان تكون انت الفاعل بمعنى المؤثر ..

وليس نتاج فعل للاخرين.اي ان تكون انت الرقم الصعب في عالمك.. ان تتميز بما لديك ..

وان يظهر تميزك ايجابا على من حولك ويؤثر فيهم .....

لَيس َذَنِبي/ أنَ اَلِعُقُول "صغِيرَة أَمَآم فَهِمِي " ..!

وَليَس ذنبُهم/ أَن" فَهِمِي صَعب" ..!
كُل مَآ أدُركًه أنّ {"غــربة الــذات"} لَها َقنَآعَآتَهِا التي "لآتقِبَل" اَلِقسِمَه عَلَى 2 ..!
وَلا تقَبل "الْجَزَر وَالْمَدّ" ..!
وَلآتقِبلَ أَن تَكون مُشَآبِهَة لـ" قَنَآعَآت "الآخَرينَ ..!
أنَآ مختلف...........!
طَبْعآَ لست لـِـ " اَلأَسِوَء"......؟؟؟
و َلربما لسِت لـِـ"الأفِضَل".....؟
ولكني اختلف.....؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلا
******
******


انثى عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الأحد مايو 16, 2010 5:10 pm

انجل حلمك شوي اكلت الرجال ريلاكس بليز أنت المشرف ولازم تكون روحك رياضيه ذكرتني بالعصبيه القبليه واااااااو ماتطيق احد يتكلم في المنتدى كلنا نحب المنتدى والكليه بس الانتقاد البناء مطلوب وفي هاللحظه محتاجين خفيف الدم طق طق عشان يبعدكم عن الاجواء المشحونه وياليت يكون قلبك كبيريا انجل وتتقبل الأنتقاد البناء بصدر رحب ياشيخ المنتدى والشكر موصول لابو العنود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samio19750
++++
++++


الاوسمة : الابداع والتميز
ذكر عدد المساهمات : 7497
تاريخ التسجيل : 25/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الأحد مايو 16, 2010 5:18 pm

اهم شي الاخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق الرياااااااااااااااااااااااضية
وكل واااااااااااااااااااااااااااااااااحد يصلح سياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارته على حساااااااااااااااااااب التامين
حصل خير شدة وتزول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DR.Molar
++++
++++


الاوسمة :

~~الأشراف~~
**((منتديات متنوعة))**

**(( ترفيه))**

**(( وسام التميز ))**


ذكر عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الأحد مايو 16, 2010 9:28 pm


_________________
**********************************************

**********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثلي قليل
***
***


انثى عدد المساهمات : 382
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 3:51 am

انجـــل

كن متسامحا مع وجهات نظر الاخرين..فلا تتعصب لوجهة نظرك..وتقتل


حرية النقاش مع الطرف الاخر لانه لم يأت بمثل تفكيرك


وبعدين
هذا المنتدى لو لم يكن ناجحاً بأعلى المقاييس لما واجه بعض الإنتقادات
ولن ينجح الإ بنا وبكتاباتنا وأفكارنا ومقترحاتنا


كلام ابو العنود سليم

وماقاله الا وهو حريص ع سمعه الكليه

يعني فيه الخير والله ياليت احد يسمع له ...



اخوي انجـــل ربي يسعدكـ ماخبرتكـ بالقسوه هههه


تكرما...لا امرا واكراها...اقرأ بتمعن...ودع صدرك رحب



دمتم لمن تحبون
ْ~ْ~ْ~مثلـــي قليلْ~ْ~ْ~





ابو عنود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abu-anood
++
++


ذكر عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 4:28 am

مرحبا بالفكر التطويري الهادف


واشكركم جميعا على الرأي الرزين بما ينعكس اولا واخيرا لمصلحتنا كطلبة ولتميز الكلية

مع التحية والتقدير للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 8:41 am

السلام عليكم ورحمة اللة





مع التحية للاخ ابو عنووود
مع التحية للاخت اللي مثلها قليل ..... والحمدللة


عدل سابقا من قبل ana-angel في الإثنين مايو 17, 2010 8:13 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 9:49 am

الاخوة والاخوات اعضاء المنتداء

===========================




إن الحياة لا تحتمل النفس السلبي، ومن هنا ينبغي أن نعيش حالة من التفاؤل والأمل والتفكير الإيجابي بعيداً عن حالة التشاؤم والخوف، فالحالة التي نعيشها بداخلنا تؤثر عل تفكيرنا وسلوكنا.


هناك من الناس من ينظر دائماً بعين السلبية ولا ينظر بالعين الإيجابية، وكذلك تكون نظرته وتقييمه للأمور والأحداث، وهذا النوع من الناس يكون متعباً، والعيش معه صعب جداً، فهو متأفف ودائم التذمر، ولديه قابلية استقبال الإشارات السلبية ولكن لو نظر للأمور بعين إيجابية فسيرى أن الأمور السلبية لا تؤثر عليه سلباً، لأنه يحسب حساب الإيجابية فيها.




حياة بلا إيجابية تماثل الحياة على الصقيع في القطب المتجمد. فمن يتوسل بالإيجابية سيرى العالم من حوله إيجابياً، وكأن لم يكن شيء أسمه «سلبية».

شكرا لكم ,,ودمتم


عدل سابقا من قبل ana-angel في الإثنين مايو 17, 2010 8:14 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا فارابي
+
+


ذكر عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 10:55 am

انجل .. لا تتفلسف كثير الله يصلحك
ولا تعمل من الحبة قبه
خل الرجال يتمنى
,,,,,,,,,,,,,,,
وبعدين حاول انك تنتبه شوي للاملاء
مثلا مثلا
الله مانكتبها اللة
منتدى مانكتبها منتداء
تساؤلاتكم مانكتبها تسؤالاتكم
يعني انت مشرف والمفروض الاشياء هذي محد ينبهك عليها
,,,,,,,,,,,,,
اتمنى انك تتقبل كلامي بصدر رحب :rabbit:  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 12:44 pm

اقول ضف وجهك وخلك من المهايط

الاملاء خليناها لك اللي بصف رابع\أ

بدري عليك ياوليدي


مابقى الا المبزرة بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر الشوق
++++
++++


الاوسمة : وسام حــواء للتميـــز

**(( الاشراف المتميز ))**





انثى عدد المساهمات : 3717
تاريخ التسجيل : 13/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 5:27 pm

حياة بلا إيجابية تماثل الحياة على الصقيع في القطب المتجمد. فمن يتوسل بالإيجابية سيرى العالم من حوله إيجابياً، وكأن لم يكن شيء أسمه «سلبية».


كلام سليـــــــــم

*



*


*


*


*


*


*



*


شباب الله يعافيكــم

Relaxxxxxxxxxxxxxxxx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلا
******
******


انثى عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 6:32 pm

ريلاكس ماتكفي هذي حرب داحس والغبراء والله طلع أنجل أخصائي نفسي وتحاليله خطيرررررررة أنجل امسك نفسك العيون عليك وانت قدوتنا والشده ليس بالصرعه انما بالحلم عند الغضب صدقني لك حضور بالمنتدى كبير ولك جمهور كبير فارجوك أبو العنود نيته زينه ولاتفهم غلط اما بالنسبه ل انا فاربي بذمتك هذا وقت الأملاء فالشخص لما يكتب بحماس او حديث بالكمبيوتر مثلي اكيد حتطير الهمزه يعني خلك محضر خير ومثل ما قال المثل انا وابن عمي على الغريب احنا معاك يا انجل بس ترى ابو العنود نيته زينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا فارابي
+
+


ذكر عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

مُساهمةموضوع: ٍِ]   الإثنين مايو 17, 2010 8:10 pm

ana-angel كتب:
اقول ضف وجهك وخلك من المهايط

الاملاء خليناها لك اللي بصف رابع\أ

بدري عليك ياوليدي


مابقى الا المبزرة بعد

وهنا المشكلة إنك كبير
لا تحسب انك بهذا الرد ترد اعتبارك
انت تهين نفسك بطريقة غير مباشرة
فكبير القوم لازم يكون عاقلهم
والكبير يعلم الصغير
مو الصغير يعلم الكبير
ــــــــــــــــــــــــ
ألف ألف شكر لك (( مشرفنا العزيز ))
فلقد أثبت أنت ماكنت أنوي إثباته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا فارابي
+
+


ذكر عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 8:22 pm

هلا كتب:
اما بالنسبه ل انا فاربي بذمتك هذا وقت الأملاء فالشخص لما يكتب بحماس او حديث بالكمبيوتر مثلي اكيد حتطير الهمزه يعني خلك محضر خير ومثل ما قال المثل انا وابن عمي على الغريب احنا معاك يا انجل بس ترى ابو العنود نيته زينه

أهلا هلا
شكرا لإنتقادك لي
أنا أتقبل الانتقاد بسعة صدر
وترا قلبي ابيض مهما تكلمت وقلت وانتقدت
مافي قلبي مثقال حبة من حقد او زعل
,,,,,,,,,
وانا مثل ابو عنود
اتمنى ان كل اعضاء منتدانا ناس فاهمين و يعرفون يكتبون
ومحد يقدر يلومني
أنا احب كليتي واتمنى لها كل خير
،،،،،،
واذا كانت كلماتي صريحة جدا
فأنا أعتذر
ولكن لا أحب رؤية الغلط والسكوت عليه
والسلام خير ختاام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا صعب على كليتنا؟   الإثنين مايو 17, 2010 8:27 pm

وهنا المشكلة إنك كبير
لا تحسب انك بهذا الرد ترد اعتبارك
انت تهين نفسك بطريقة غير مباشرة
فكبير القوم لازم يكون عاقلهم
والكبير يعلم الصغير
مو الصغير يعلم الكبير
ــــــــــــــــــــــــ
ألف ألف شكر لك (( مشرفنا العزيز ))
فلقد أثبت أنت ماكنت أنوي إثباته[/quote]




=============================

ياصغير

مــــــا يكــــبرني لقب

وما يصغرني
الى انكرني صغير




عند حدك يا كثير الهـــرج تب
ولاتــمر النار وثيــــابـــــك حرير




كان لـك عزٍ بــذلي فـتـعـقـب
والله الا تـبـطـي وحبــلــك قصير


احسبك انك من صناديد العرب
واثر ساترتك عباتك يــــــاغرير


ماحسب للـسـوس زراع القصب
والقــــراده ما درى عنها البعير


ولو حسبنا للـحسايف والتعب
ما بذرنا يالــعــصافـيــر الشعير


عن هـلك ابــراي لله واحتسب
الــرجال اللي مــجـاراهم عسير



للــرجال من الرجاجيل انـعتب
والزكا’ تحل في حـــــال الفقير


لعنبو وقتٍ غـدينابه حــــطب

ت
ـــحرقه نــــــــارٍ يـثـورها اجير



ماالومك والزمن سوىالعجب
هو بقى غيـــــر الكرامه بالجفير


ما اذل وراسي يشـــم المهب
لـــــــو بقى من شمرٍ طفل غرير


ما اهاب ولا يزلـزلـنـي غضب
الـشـجـاعه ورث والعاقل غزير


ياصغير مــــــــا يكبر باللقب
غـيـر منهو كان من دونه صغير


وسلامتكم ،،،



عدل سابقا من قبل ana-angel في الإثنين مايو 17, 2010 8:55 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل هذا صعب على كليتنا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الفارابي الاهليه لطب الاسنان والتمريض :: المنتدى العام :: الملاحظات والآراء-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: