خاص بطلاب وطالبات كلية الفارابي الاهلية لطب الاسنان والتمريض
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لطبيبات الأسنان من ترغب بأن تكون لها عيادتها الخاصه ولم تجد وظيفه نحقق لها ذلك راسلينا على البريد الالكتروني as30900@hotmail.com

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 أخطاء حدثت في الامتحانات.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
DR.Molar
++++
++++


الاوسمة :

~~الأشراف~~
**((منتديات متنوعة))**

**(( ترفيه))**

**(( وسام التميز ))**


ذكر عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 5:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

[
right]تحية طيبه لكيتنا الحبيبه والقائمين عليها ومنسوبيها من طلاب وطالبات . قسم الاسنان والتمريض .
أتمنى ان كل اخواني واخواتي الطلاب وفقوا في الامتحانات .
و
في بدايت مو ضوعي هذا احب اشكر كل الدكاترة بالكادر التعليمي على صيغة الامتحانات ومراعاتهم لطلاب ووقت الامتحانات من حيث سهوله او صعوبه الامتحانات
لكن في المحصله كانت الاسئله في متناول الجميع . قد يكون هنالك مادة او مادتين خرجت عن السرب وغردت بعيدا" . نتمنى ان تتغير طريقه الاسئلة في هذة المادتين
والتي هي من صلب مقررات طب الاسنان . حقيقه مقارنه بأسئلة كلية طب الاسنان وهذة المادتين كانت هي الاصعب من حيث طريقه الاسئلة والاجوبه.[/right]ا النقاط الاهم :


[u]*.وقت الامتحانات وجدولة المواد.
[/u]نرجو وضع جدول بحيث لاتقل الفترة بين المادة والاخري عن يومين .ويكون الاختبار مقيد بتوقيت محدد.
الي صار في الاختبارات السا بقه على مزاج استاذ المادة او مشرف الاختبارات الوقت كان متفق عليه من 8 مساءً لكن لا يبدأ الا الثا منه والنصف
في المادة التي تليها تسلم الاسئلة في بدايه الساعه 8:10 اوقبل ذلك بقليل . وهكذا واذا استفسرت عن السبب يكون الرد ان المادة سهل او صعبه او الاس~لة سهله او صعبه
هذا غير مقنع . الالتزام بالوقت يعني الالتزام بأحترام الكليه والمادة والطلاب .


[u]*. نقص نماذج لأسئله في بعض القاعات.[/u]
هذا من الاشياء التي حصلت لكثير من الطلاب في اغلب القاعات .
ليس من المعقول ان اي كليه في العالم لا تعرف عدد طلابها .
وليس من المعقول ان لا يتم طبع الاسئلة الا يوم الامتحان او قبلة بيوم هذة ليست مشكلة الطلاب .
ماذنب الطالب ان تسلم الاسئله يمنه ويسرة وينتظر هو الاسئلة اكثر من 25 الى 30 دقيقه . هذا الشي يسبب له ضغط نفسي ويفقدة التركيز . و المعرف اذا تأخرت الاسئله عن طلاب في نفص القاعه التي استلم الطلاب فيها الاسئله وبدءو بالاجابه . من حقهم الاعتذار عن الاختبار .
فيا اما ان تسلم الاسئلة للجميع في نفص الوقت
او يتأخر الجميع الى ان تكتمل الاسئله للكل وتوزع . وهذا شي نتمنى ما نشو فه يتكرر بأي حال من الاحوال .

*. قاعات الامتحانات تحتاج الى الهدوء .
ما لمسناه في القاعه الكبرى من منا قشات وصلت الى الصراخ بين الطلاب والمرا قبين على شي لا يستحق النقاش . كذلك من صراخ احد المراقبين بتوجيه الطلاب . احب اقول يجب اخذ في عين الاعتبار عمر الدارس و الحاله النفسيه . ليس من المعقول ان تتلقى الكلام الغير مجدى من شخص اصغر منك نتمنى يكون فيه نوع من الاحترام المتبادل . وانا لا التمس الحجج لطلاب لا الطالب ينبغي ان يكون طالب دامه في مكان يلتلقى فيه العلم ويكون الالتزام بكل صفات طلاب العلم في اي مجال من مجالاته.


*. الغش . كان حاظر لبعض الطلاب.
ينبغى على الطلاب ان يعلموا ان مخرجات هذة الكليه تمس صحة الانسان . ودراسة الطب ليست كدراسه مواد نظريه لا تمس صحة الانسان.
اتمنى ان يستشعر الطلاب هذا الشي . لان هذة البداية فأذا كانت على هذا النحو فثقوا تماما" بعد التخرج من الكليه . وسياسة الكليه تخريج دفعات مؤهلة .
الحل في رأيي هو خلط لجان الأختبارات من مستوى اول وثالث وطلاب تمريض .

قد نلتمس للكليه العذر في بعض النقاط بحيث انها في بدايات الدفعات والتأسيس . لكن نتمنى البدء في الحلول والا قتراحات من الجميع التي من شأنها الرقي بالكلية .

ودمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0onysn1
**
**


الاوسمة :
**((مشرفة))**

((المكتبةالطبية))
انثى عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ::النفس إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل ::

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأحد ديسمبر 27, 2009 2:56 am

بارك الله فيك اخي الفآضل

فعلآ كلآمك كله صح

وقت الامتحآنات

لايوجد اف بين المواد وكأننا في مدرسه

الازعآج دآخل القآعه

والغش

ونقص الاسئله

والتأخر في تسليم الاسئله ..

اتمنى في النهآئي مآآتتكر هآ المشآآكل

والله يوفق الجميع في الدآرين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Bsoo
++
++


ذكر الجدي عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الإثنين ديسمبر 28, 2009 9:26 am

ماحصل عندنا هيك اشياء غريبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماس
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 5473
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الخميس ديسمبر 31, 2009 1:50 am

كلامك صحيح اخوي فعلا بقاعة الاختبارات صار غش كثير وهناك تساهل من المراقبات لو ان المراقبه تسحب ورقة وحده من البنات وتتخذ اجراء صارم معها تصير عبره لغيرها انا مااقول هالكلام لاجل الانتقاد لا بالعكس هذي الكليه انا منسوبه لها ومن احد طالباتها بس اتمنى انها تكون افضل وان شاء الله انها تصير الافضل مستقبلا اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
orthodontist
+
+


ذكر عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الجمعة يناير 01, 2010 3:36 pm

شكراً على الموضوع وبصراحة كل شي يهون إلا الغش لا أتكلم عنه من الناحية الشرعية لكن من الناحية العملية لأن هذه التخصصات تخصصات طبية يعني تهتم بحياة انسااااااااااااااااااااااااااااااااااااان فكيف تتوقع أن تكون طبيب أو ممرض ناجح وأنت نجحت بالغش أرجوا التفكير في هذا بجدية أكبر لأني اعتقد بأن طالب الطب يجب أن يتجاوز في تفكيره هذه المرحلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونه
*
*


انثى القوس عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 26
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الجمعة يناير 01, 2010 9:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..... الي جميع طالبات الفاربي ..... ما ريكم في ادارة كلية الفارابي من حيث التعون وحسن الاسلوب من حيث الادارة النسائية الاستاذه تغريد العوفان ولاستاذه صهبه العسيري ولاستاذه شهد الصعب والاستاذه ميساء الشيخ اتمني وبكل صراحه ارد بدون تجريح ...... وانا عن نفسي وعن 8 طالبات اهني الاستاذه شهد علي ما تبذله من تعاون مع طالبات الكليه وبصراحه هي متعاونه مع جميع الطالبات نظرتي انا


Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراي الحر
+
+


انثى عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأربعاء يناير 20, 2010 6:47 am

والله لاشهد ولاغيرها كان الهم انجازات فترة الامتحانات الغش كان عيني عينك ياحياتي .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأربعاء يناير 20, 2010 8:20 am


هناك خيييييييييط رفيع بين الصرااااااااااااااحة و الوقاااااااااااااااحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة القدس
*
*


انثى عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الإثنين فبراير 01, 2010 11:33 pm

بصراحة كانت الامتحانات كثير صعبة الجامعة شكلها مفكرة انها حتصير قوية لما تجيب منهج تافه واسئلة امتحان خارجية صعبة والبنات ما يعرفوا يحلوا وبعدين ياتوا ليقولوا منتوا ما عرفتوا تحلوا ؟ من اسئلتكم الخارجية واليوم دكتور الكومبيوتر وحرام ينقال عنها دكتورة نص الاسئلة خارجية فرحانه بحالها والا على راي المثل انا حقير وبدي اورجي الناس حقارتي كانت اسئلتها زي وجهها ياعمي يحطولنا منهج صعب انا موافقة بس مايجيبوا شئ من خارج المنهج والله لو كانت اغلاطي في المنهج والله ما بحكي بس اتجيبلنا اشياء برة المنهج هذا شئ غير قبول
وهذه معلمة الكمبيوتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DR.Molar
++++
++++


الاوسمة :

~~الأشراف~~
**((منتديات متنوعة))**

**(( ترفيه))**

**(( وسام التميز ))**


ذكر عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الثلاثاء فبراير 02, 2010 2:40 am

مساء الخير للجميع
كيفكم وكيف اختباراتكم انشاء الله زينه
...................
كنت ابي اعقب على موضوع الانسه أميرة القدس
اتمنى ان طرح الموضوع كان اكثر لطافه لان الزعل والكلمات القاسيه قد لا تزيد النار الا اشتعال..
.........................................
انا اتمنى منك ومن زميلاتك اذا كان الأسئلة خارج المنهج ترفعون شكوى للادارة
باسم الدكتور .صالح الزغيبي
او د. سعيد المحمدي

ويرفق بها نسخة الاسئله والمقرر
.....................
نقطه توجيهيه لمعلمة المادة اذا كان الكلام صحيح
ابي اقول ان الكليه مو مكان لعرض العضلات في الاسئله وانك تاتين بأسئله من خارج المنهج هذا شي غير منطقي ولا ترضاه الكليه وادارتها وطلابها
ومادتك من المواد التي ليست تخصص متطلبات من الواجب انها تكون من المواد التي يكون فيها تغير لجوالدراسه وتكون مادة خفيفة ظل على طلابها..ء
.............................................................

نحن في كليه انشاء الله بتكون اقوى كليه وبيكونون خريجينها من اكفاء الخرجين بأذن الله
......ولانأيد اي شخص كان اداري او معلم او طالب يتسبب في الحيلوله دون ذالك وتونا بالبدايات
واتمنى ان تتخذ الأدارة ماتراة مناسب في هذة المشكله
لانها اكيد حاتنعكس على نفسية الطلاب ومعدلاتهم
والمعلمه اذا ماهي محترمه المادة وغير ملتزمه بالمقرر
فيه غيرها



<<اعطني منهج واضح ***وضع ما بدا لك من أسئله>>

××××××××××××××××××××××××××

اتمنى نسمع اخبار زينه حول الموضوع من الادارة اذا الموضوع جد

واذا فيه التباس اقدم اعتذاري لمن دار حديثي حوله



وبالتوفيق للجميع

_________________
**********************************************

**********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميس الريم
+
+


انثى الدلو عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الثلاثاء فبراير 02, 2010 8:14 pm

السلام عليكم انا اريد افش خلقي واطلع كل الي بخاطري من زمان عن استاذة الكمبيوتر واختبارها كانها قاعدة تنتقم منا
باسالت الاختبار امس يعني معقولة وحدة تجيب بالمدكال توب بالكمبيتر جيد بس والله جاها امس دعاوى على دعاوى الله لايوفقها البنات كلهم متحطمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DR.Molar
++++
++++


الاوسمة :

~~الأشراف~~
**((منتديات متنوعة))**

**(( ترفيه))**

**(( وسام التميز ))**


ذكر عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الخميس فبراير 04, 2010 6:25 am

عزيزتي ميس
ما بيغير فش الخلق بالمنتدى شي مما يجري على ارض الواقع
الحل بأياديكم

الا اذا فيه رضاء منكم يغلفه ردود خجلانه في المنتدى
شي راجع لكم

انتوا قاعدين تدفعون رسوم للكليه من حقكم تحضون بمقررات معروفه وبمدرس يكون كفوء وعادل
.......................

_________________
**********************************************

**********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JoJo
*
*


انثى الدلو عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   السبت فبراير 06, 2010 12:37 am

اقول الكومبيوتر والله كان زييين
مشكلة البنت ما ذاكرت
كفايا جابتلكم بونس 5 درجات رافعة درجات البنات الي ماترتفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميس الريم
+
+


انثى الدلو عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   السبت فبراير 06, 2010 2:28 am

والله يا عمري يا جوجو البونس الي حطتو 3 درجات عشان تسكتنا بيهم والله يوم الاختبار الدافور والكسلان تساوو والي يقهر اكثر ان المتحان جاه كلو عملي واشياء من برا السليدات والشي الوحيد النضري هو البونس الي تقولين عنو ولا جينا نشتكي يحطون الحق علينا هاذا اذا رضم وكلمونا مثل العالم والخلق ومافي جماعة تتفق على الباطل لا وابشرك بعد جبت امتياز فيه بعد ماايقنت اني راح اجيب جيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الهدوء
++++
++++


الاوسمة : **((وسام حوى للتميز))**
انثى السمك عدد المساهمات : 1685
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   السبت فبراير 06, 2010 3:09 am

بنات خافوا الله الاسئله كانت سهله جدا تعرفون كيف سهله مثل الماء
بس الله يهديكم ما تخلون حركاتكم واستاذة الكمبيوتر مره طيبه وتساعد البنات الله يعطيها العافيه على الاسئله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميس الريم
+
+


انثى الدلو عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   السبت فبراير 06, 2010 3:39 am

احنا مو فاضين اشغال مشان نتبله عليها وانا وحدة من الناس ماتحب تضلم ولا تنضلم ياختي الاسلوب يلعب دور استاذتنا ا لطيبة على قولتك نزلت وشافت حال البنات كيف متحطمات ولا على بالها والضحكه شاقه وجههاوكانها قاعدة تقول هاذا الي اريدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماس
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 5473
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   السبت فبراير 06, 2010 5:07 am

السلام عليكم ورحمة الله..
حبيت اقول رايي بالاختبار بالنسبه للكمبيوتر الاختبار كاان صعب صراحه وماطلعت الا آخر وحده من القااعه ..بس بصراحه استأذه الكمبيووتر غير عن كل المعلمات ادب واخلاق ودايم مبتسمه وترحب بالبنات انا عن نفسي ضعيفه بالعملي ماردتني لامرره باي سؤال وكانت جدا متعااونه بس هي كانت مرره معنا بالتصحيح انا جبت درجه ماكنت اتوقعها الحمدلله بالنسبه لغلطاتي وسؤال البوونس صار عن 5 درجات بدل ماكان 3 درجات واقل وحده على كلامها جابت 98 يعني حلووو ماااصعبت التصحيح الحمدلله على كل حال تقبلوا مرروري بصدر رحب الله يوفق الجميع..الماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماس
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 5473
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   السبت فبراير 06, 2010 5:10 am

هي قالت هذا اللي ابيه ..غريبه والله انا اشوفها من افضل المعلمات ادب واخلاق
والله انا مو منحاازه لاحد وانا مثلكم قلت الاسئله كانت موووت صعبه واكثرها عملي من اشياء مفترض اننا اختبرنا فيها بالعملي ولاترجع تسألنا بالعملي واسأله بصراحه أول مرره اشوفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DR.Molar
++++
++++


الاوسمة :

~~الأشراف~~
**((منتديات متنوعة))**

**(( ترفيه))**

**(( وسام التميز ))**


ذكر عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   السبت فبراير 06, 2010 9:22 pm

coooooooooool

and looool
:albino:

_________________
**********************************************

**********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميس الريم
+
+


انثى الدلو عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأحد فبراير 07, 2010 4:05 am

مشكوره اختي الماس على تفاعلك وحبيت اقولك انها لو مو حاسة بغلطها ما رفعت البونس ل5 وانا والله يسامحها ويسامح كل من يتلاعب ويستهتر بدرجاتنا والحمد الله بعد ماتنتهي اختباراتي راح انقل وافتك من كل هالاستهتار ومشكور اخوي دوكتور مولر على تفاعلك الواعي والعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m
*
*


انثى عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأربعاء فبراير 10, 2010 4:49 am

.


عدل سابقا من قبل m في الأربعاء فبراير 10, 2010 5:00 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m
*
*


انثى عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأربعاء فبراير 10, 2010 4:57 am

ميس الريم كتب:
مشكوره اختي الماس على تفاعلك وحبيت اقولك انها لو مو حاسة بغلطها ما رفعت البونس ل5 وانا والله يسامحها ويسامح كل من يتلاعب ويستهتر بدرجاتنا والحمد الله بعد ماتنتهي اختباراتي راح انقل وافتك من كل هالاستهتار ومشكور اخوي دوكتور مولر على تفاعلك الواعي والعادل





أعتقد انها ما رفعت درجات البونس الا عشانكم يا حلوين لأنها حنت على حالكم وما تبي إلا مصلحتكم واكيييييييد انصدمت يوم شافت حلكم في الإختبار وما كانت متوقعه كده لأن على بالها الكل كان منتبه في العملي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr:lolla
+
+


انثى عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأربعاء فبراير 10, 2010 5:02 am

مــــعـــــلــــــومـــــــــه :
اللي كان منتبه في العملي لماده الكمبيوتر
لكان حل الإختبار بالنسبه له في منتهى السهوله
بس مع الأسف هذا كله من اهمالكم في العملي وعدم انتباهكم وهروبكم من اغلب المحاضرات
وعلى فكرة أستاذه الكمبيوتر من أفضل الأستاذه في الكليه
والكلام موجهه لأغلب الأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
happy face
*
*


انثى عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأربعاء فبراير 10, 2010 7:47 am

يا بنات بصراحه اسئلة الكمبيوتر كان فيها اسئلة خارج المنهج بس الاسئله كانت سهله في المجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DR.Molar
++++
++++


الاوسمة :

~~الأشراف~~
**((منتديات متنوعة))**

**(( ترفيه))**

**(( وسام التميز ))**


ذكر عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخطاء حدثت في الامتحانات.   الأربعاء فبراير 10, 2010 7:17 pm

السلام عليكم الاخوة والاخوات الاعضاء

الموضوع تشعب واخذ اكثر من ما يجب ان يأخذ
واوشكت الاختبارات ان تنتهي
وانشاء الله تكون النتائج حلوة للجميع

.................
مدرست المادة اعتقد انها ما قصرت بنها عطت كل الطالبات 5 درجات
وهذي الخمس درجات
نحسبها على الاسئلة الي جات من خارج المنهج زي ما تقولون

.............. لكن حسب التوضيح انها كانت من العملي

وهذا حقيقه من حق المعلمه اذا عندها عملي ونظري تضع الاسئله من كلا الموضوعين
وفي الغالب الاسئله اذا جايه من العملي حتكون اسهل وتكون هديه لطلاب حيث ان العملي اكثر
ثبات للمعلومات

........................................

حقيقه اعتذر لمعلمة المادة عن مدا خلاتي السا بقه




...................وموضوع اخطاء
حدثت في الامتحانات

موضوع لمنا قشت ما قد يحصل من خلل وايجاد الحلول المناسبه له


....................
اعتقد ان هذي المادة الخطأ كان فيها عدم حضور العملي
والتصحيح يكون بحضور العملي
اتمنى من الطلاب والطالبات الي بيا خذون مادة الحاسب الترم القادم مراعات هذا الشي




..........................................

بالتوفيق للجميع

_________________
**********************************************

**********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخطاء حدثت في الامتحانات.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الفارابي الاهليه لطب الاسنان والتمريض :: المنتدى العام :: الملاحظات والآراء-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: