خاص بطلاب وطالبات كلية الفارابي الاهلية لطب الاسنان والتمريض
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لطبيبات الأسنان من ترغب بأن تكون لها عيادتها الخاصه ولم تجد وظيفه نحقق لها ذلك راسلينا على البريد الالكتروني as30900@hotmail.com

شاطر | 
 

 الـــى مـــتـــى هــاالـــوضــع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ana-angel
++++
++++
avatar

الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الـــى مـــتـــى هــاالـــوضــع   الأحد أغسطس 15, 2010 6:26 pm

miss jen

يعطيج العافية

انتي وش حرقن رزك خليهم اللي يبي يطلع يطلع

ع قولة المثل
ماطاح من النجوم اخف ع السماء

بالنسبة لي الكلية عاجبتني وانا اشوفها تقترب من الكمال والكمال للة بس
افضل من غيرها بكثير

واللي بيكمل معنا اللة يحية واللي مو
اللة معة
والا ........مو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss jen
******
******


انثى الثور عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 25
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة _طب اسنان مستوى4

مُساهمةموضوع: رد: الـــى مـــتـــى هــاالـــوضــع   الأحد أغسطس 15, 2010 6:57 pm

لوووووووووووووووووووووووول

ana-angelههههه اي والله يا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الـــى مـــتـــى هــاالـــوضــع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الفارابي الاهليه لطب الاسنان والتمريض :: المنتدى العام :: الملاحظات والآراء-
انتقل الى: