خاص بطلاب وطالبات كلية الفارابي الاهلية لطب الاسنان والتمريض
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لطبيبات الأسنان من ترغب بأن تكون لها عيادتها الخاصه ولم تجد وظيفه نحقق لها ذلك راسلينا على البريد الالكتروني as30900@hotmail.com

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 موقع الوزارة تحدث لكن !!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشخاط
+
+


ذكر عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الخميس سبتمبر 02, 2010 3:19 pm

السلام عليكم ,,,

موقع الوزارة صار له تحديث لكن ماشفت اي اثر لاسم كليتنا No

مانقول الا الله لا يخسر ويعيينا Rolling Eyes


حبيت ابلغكم ياساده Sad

السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود القحطاني
++
++


ذكر عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الجمعة سبتمبر 03, 2010 9:47 am

والله مشاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظل السحاب
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 2189
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الجمعة سبتمبر 03, 2010 10:23 am

الله يعــين الجميع

والله يعوض علينا وعليكم وإن ما حصل هالسنه الله لا يحرمنا السنه الجايه

إن كنا من الحيين وكملنا وأحتسبوا الأجر وطالب العلم كالمجاهد في سبيل الله

أهم شيء جهزوا الرســــــــــــــــوم لأن ما بقى شيء على الدراسه

وإن شاء الله نسمع أخبار حلوه والله يوفق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشخاط
+
+


ذكر عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الجمعة سبتمبر 03, 2010 2:01 pm

مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,


الحركه الي صارت الله العالم متعمده ,, اوهمونا بأنه فيه منحه على اساس نستمر معهم ..



الى الان فيه امل واملنا بالله كبير ,,


لكن بتبين الامور بعد 4 ايام اذا كان هناك حركه منحطه من قبل الاداره او لا !!؟ ..

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abunawwaf
++
++


ذكر عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الجمعة سبتمبر 03, 2010 7:15 pm

كل سنة وانتو طيبين ياحلوين

خلاص كل الوزارات والدوائر الحكوميه <<<<<<<< Sleep Sleep إجااااازة

نووووووووووووم

روحوا ناموا وقبل النوم إدعوا على من كذب عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورعينيknh
+
+


انثى عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   السبت سبتمبر 04, 2010 10:17 am

ههههههههههههه
اهئ اهئ اهئ
مدري ابكي والااضحك
ااااااااااااااخ بس ياربي لاتخيب رجانا وتعيني وتعين طلاب الفارابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبودي ابها
+
+


ذكر عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   السبت سبتمبر 04, 2010 10:17 pm

اقول كل واحد فيكم يجهز الرسوم //هدا اهم شي هم يبونه //والله يعينا اجمعين king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   السبت سبتمبر 04, 2010 11:51 pm



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(((من بغى الدح لايقول اح)))
هذا المثل كثير ما نردده ومن خلال المثل
الي يبغي الشي الصعب يستحمل ما يجي من وراه
و قصة هالمثل

بحثت عنه وحبيتكم تعرفونها معاي

وهو الدح عبارةً عن نوع من الطعام يؤكل حاراً

وقولة ( اح ) من حرارة الاكل فلذلك فان هذا المثل :

يضرب فيمن يصر على تحقيق امر ويتبين له ان في تحقيقه صعوبه..

ولكنه ليس مستحيلاً وما دام ذلك بمحض ارادته فان عليه ان يتحمل

النتائج حتى يصل لما يريد
وفي هذا المثل دعودة لتحفيز الشباب على العمل..

وكذلك تأكيد على ان كل شخص يجب ان يعمل حسب طاقته

لا ان يزيد عن هذه الطاقه

وفيه كذلك تاكيد على اهمية مراعاة ان لكل عمل من يتقنه او يقوم به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.ibra
++
++


ذكر عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 2:09 am

8
8


المثل ماله دخل بموضوعنا ابد ياصديقي

لان الشي اللي نبيه حنا موب صعب .. بس اهمال المسؤولين هو السبب بتأخر انضمام الكليه للمنح

الله يعين بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 3:58 am



ياصديقي
v
v
v

المثل هو مربط الفرس

ومادام انة مو صعب ليش التشكوي والكلام اللي لا بياخر ولا بيقدم

ارجع واقول


(((من بغى الدح لايقول اح)))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DR.تويتي
++
++


ذكر عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 7:46 am

[b]الله يعوووووووووووضكم بس من جد الاداره نايمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faso0ol
******
******


ذكر عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب level:7

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 9:15 am

الله كرررريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon
******
******


انثى عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 9:44 am

مشخاط كتب:
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,


الحركه الي صارت الله العالم متعمده ,, اوهمونا بأنه فيه منحه على اساس نستمر معهم ..



الى الان فيه امل واملنا بالله كبير ,,


لكن بتبين الامور بعد 4 ايام اذا كان هناك حركه منحطه من قبل الاداره او لا !!؟ ..

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى .

كلامك صحيح 100% بالنسبه في المنحه
نصاااااااابين يووم سجلت عندهم وياليتني
ماسجلت قالوا لي انتي منحه لين ماتتخرجين من كليتنا لا تخافين
ثم طلعوا لي كذبه جديده قالوا عقد والمشكله راتبي بالعقد راح يكون 4,000 ريال الباقي وين يروح
ياضااالمين الله ينتقم منكم
قلنا اوك نصبر بس انا مستحيل اكمل بتجيني جلطه
ترى هالكليه مايهمها الا فلوسها اما الطلبه عندهم ولا شي
وكليه المعرفه نفس كليه الفارابي
الواحد يجلس في بيته احسن له
والي يجي ويدافع اعطيه كف على وجهه مستحيل ينساااه
ماني ناقصه ناس تشتغل للكليه و تمدح كانهم هم طلبه فيها افهموااا قصدي
لاني اكتشفت ان واحد في المنتدى يمشي ويمدح في هالكليه مدري وش قصته
اثاريه يشتغل فيها اعوووذ بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 10:39 am



ومانيل المطالب بالتمني === ولاكن تؤاخذ الدنيا غلابااااااا
يا
moon



عدل سابقا من قبل ana-angel في الأحد سبتمبر 05, 2010 1:37 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهاوي
******
******


انثى عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 11:09 am

واللي يجي ويدافع اعطيه كف على وجهه مستحيل ينساااه[u]

أنا الكليه عاجبتني ويالله احتري الكف يجيني يامون وياليت تروحين لعميد الكليه وعطيه كف افضل من البلبه اللي مسويتها هنا لان صوتك بها الاسلوب البربري لن يصل

بذمتك انت محتاجه تدخلين كليه عسكريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشخاط
+
+


ذكر عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 5:48 pm

صراحتن ياجماعة الخير وخلونا بالصراحــــه ,,


الكلية كل ابوهاااا من اولها لى اخرها هدفها مــادي ,,, من اصغر دكتور الى رئيس مجلس ادارة الكلية ,, كل همهم فلووووووووووووس


والكلية اذا قارناها بالكليات الاخرى نشوف انه تعليمها اي كلام .. يعني مشي الحال ,,



وشوفوا ترى اكرهه ماعندي النفاق ,, لايجيني منافق يقعد يمدح ^_*

هذي الزبده ,, والا شلون تقول يارئيس مجلس الاداره انو تمت الموافقه وهي بالاساس ماتمت !!؟

والله قهررر ,, يعني الرجل هذا كذاب !! لايجي احد يدافع كيف ماهو كذاب والي قاله كذب !!!؟

moon هذا الكلام موجهه لكــ (( الله على الظالم ))




Mad Mad confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eko
******
******


ذكر عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 8:46 pm

ترانا ملينا من حواراتكم العقيمه

كل شئ بالدنيا مادي حتى المستشفيات اللي حياه الناس بأيديها صارت الماده اهم شى عندها وان شاء الله يموت الشخص قدامها ماتتحرك بذمتك تبيهم يدرسونا بلاش فاتحينها جمعيه

واقول للي مو عاجبته الكليه يروح يقدم على الجامعات الحكوميه وبتطرده من عند الباب لان معدلاتكم ما تدخل حتى معهد فني احمدوا ربكم انكم أنقبلتوا في هالكليه

جامعه الملك سعود تعمل تصفيه للطلاب بعد السنه التحضيريه يعني اللي ناوي طب لو ماجاب معدل 4 بالسنه التحضيريه يتحول لكليه الصيدله والعلوم التطبيقيه مع ان الطالب داخل الكليه بمعدل عالي جدا

واحمدوا ربكم ان الكليه قبلتكم بمعدلاتكم السنعه ولو الفارابي شدت عليكم مثل جامعه الملك سعود كان ما يصفي عندها الا واحد او اثنين من شطارتكم والمثل يقول طرار ويتشرط

انتم ما تشوفون الطلاب يتغربون عشان العلم ويخسرون الشى الكثير بس عشان يجيبون شهاده

وانتم بس تبون معدلات زينه ودراسه مجانا وجالسين بس حوارت عقيمه ترى ماحد درى عنكم انتم وتعليقاتكم اللي مو عاجبه يمسك الباب ويروح للجامعات الحكوميه بتقبله علطول عشان معدلاتكم الحلوه وياليت تقفلون السالفه لان روسنا أوجعتنا واللي مسوي نفسه فهلوه يدخل على العميد ويقول اللي في خاطره وكل عام وانتم بخير وفكوها سيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 10:18 pm

مهاوي


[


eko




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon
******
******


انثى عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 4:36 am

الي مو عاجبه كلامي لا يقراه مو ملزوم يقرى كلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon
******
******


انثى عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 4:38 am

مهاوي كتب:
واللي يجي ويدافع اعطيه كف على وجهه مستحيل ينساااه[u]

أنا الكليه عاجبتني ويالله احتري الكف يجيني يامون وياليت تروحين لعميد الكليه وعطيه كف افضل من البلبه اللي مسويتها هنا لان صوتك بها الاسلوب البربري لن يصل

بذمتك انت محتاجه تدخلين كليه عسكريه


والله ياروح امك كليتنا ماعندهم تفاهم بس يسكتون الطلاب ويقولون اوكيه
بس قول مافي فعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشخاط
+
+


ذكر عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 2:03 pm

على فكره يااخ يالي تقول معدلات ومادري ايش ...


معدلي94 بالميه ,,,

والقدرات 82 بالميه,,

بقى اذا انت معدلك زي وجهك ودجه ,, لاتحسب الناس كلهم زيك ,,

وياحبيبي كنت في جامعة الملك سعود وكنت ادرس هندسه بس رغبتي بالطب هي الي جابتني لها الكليه ,,, وكنت متوقع القاها كليه جديده نظيفه مايدخلها الا الناس الي كفئوين ..


لكن للاسف شفنا ان فيه طلاب خريجيين ثانوي تجاري يدرسون معنا طب ,,وشفنا ناس اعمارهم فوق 40 سنه زملاء لنا ,, فكيف تدافع عن هالكليه !!؟

اذا الكليه قاعده تدرس ناس مايطيقون ولايقدرون يتحملون صعوبة الطب ,, فالمتوقع ان هؤلاء اذا تخرجوا بيكونون اطباء اي كلام ,,,

وعلى سالفة طرار ويتشرط .. ياخي انا ماجيت اشحذ من بيت ابوك ,, انا داخل بفلوسي ومعدلي وجهدي مو زي بعض الناس الي بفلوس وبسس ..

وعلى فكره انت مفكرنا جايين هنا نخرب ومدري ايش !!؟ لا ياغلاي حنا قاعدين نتكلم في واقعنا المرير ونتناقش .. فيها مشكله اذا تناقشنا !!؟

والا حتى هنا مافيه حريه ..!!؟ تبينا نقعد نمدح فيك وفي الاداره مثلا ؟؟

اسلوب النفاق هذا مانعرفه ... هذا الي دهور حالنا يالعرب ...!! تقعدون عند المسؤؤلين ومدح وهلس وهم اكبر حراميه على وجهه المعموره ...!!


لا احد يسوي فيها انه الولد المتحدث الي عنده رأي .. لو سمحت نتكلم باحترام تكلم بالمثل !!

وكل واحد له وجهة نظر ...

مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ..


حنا جايين ندرس ماجينا نبحث عن معدلات ودف .. اذا كان هذا اسلوبك فلا تحكم علينا بالمثل ..

ويوم تكلمنا تكلمنا عن موضوع كيف العميد وعدنا واخلف وعده ... ماتكلمنا عن طاري المعدلات والدف ...


وياليت يشدوون علينا ويطلعون الطالب الفاهم من الي مو فاهم ,, على اساس الي مثلك جاي للكليه الاهليه يبحث عن هالتسهيلات يطلع برى ...

مشكلنا ان كل واحد يشوف الناس زيه ....

المفروض الكليه الاهليه تكون اشد من الكليات الحكوميه .. مفروض تكون للنخبه فقط مو للي جايين يلعبون ... النخبه = طلاب جايين فقط للعلم ..


تحياتي وياليت شوية حريه واحترام ...

سلام عليكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.ibra
++
++


ذكر عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 5:21 pm

8
8
8

اتفق بكلامك .. وانا متخرج بنسبة 97 من الثانوي و80 قدرات

وكنت بسعود بس حولت لان رغبتي بالطب

اما كلام الاخ eko اننا بكلية اهليه ونحمد ربنا ولو اننا بسعود مامشينا .. احب اقولك بالعكس هالشي ينعكس سلبيا علينا وعلى الكليه .. اتمنى الكلية تشد علينا عشان نعرف مين اللي حق طب ومين اللي داخل كذا بس ..

قسم بالله شي موب معقول .. والله فيه بعض الطلاب ماداوموا ابدا .. بالله هذا كفو يصير دكتور؟؟

وياليت تتركون النفاق .. اوكي كليتنا على عيني وراسي .. بس فيه شي اسمه نقد هادف .. وهذا اللي جالسين نسويه ..

موب نسكت عن الغلط ونقول احمدوا ربكم ومدري وشو .. كلام مايخش العقل!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eko
******
******


ذكر عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 10:45 pm

أنا ابقول كلمتي الأخيره وأتمنى انكم تحطونها في بالكم

الكلمه امانه وكل يشخص يمدح بالكليه بأشياء غير حقيقيه فانه سوف يحاسب عند رب العالمين لأن

هؤلاء الشباب خاصه الشباب المتفوقين الذين تركوا جامعاتهم المعترف فيها بناء على المدح المبالغ فيه

من قبل الكليه أو اي شخص أخر حيث انه أذا لم يعترف بالكليه وتخرج هؤلاء الشباب وجلسوا في

منازلهم بدون وظيفه فذمتهم معلقه في من وجههم للكليه ومدح الكليه بما ليس فيها

وأيضا كل شخص يسب الكليه ويتهمها بما ليس فيها أيضا سيحاسب عند رب العالمين لأن هناك طلاب

لم تقبلهم جامعات حكوميه وأملهم الكليات الاهليه

وياليت يا أخوان تخافوا الله في كل كلمه تكتبوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana-angel
++++
++++


الاوسمة : الاشراف المميز
ذكر عدد المساهمات : 3934
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: موقع الوزارة تحدث لكن !!؟   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 12:41 am




In your personal life, your reaction to stressful situations like these might be to start shouting, or to go hide in a corner and feel sorry for yourself for a while.

. But at public, these types of behavior could seriously harm your professional reputation, as well as your productivity



my advice 2 you2 :
لماذا نحن مع التركيز فقط على المشاعر السلبية؟
Why are we focusing only on negative emotions?

كذلك ، فإن معظم الناس لا يحتاجون استراتيجيات لإدارة عواطفهم
إيجابية
. Well, most people don't need strategies for managing their positive emotions.

بعد كل شيء ، ومشاعر الفرح والإثارة ، والرحمة ، أو التفاؤل عادة لا تؤثر على الآخرين بطريقة سلبية
.
After all, feelings of joy, excitement, compassion, or optimism usually don't affect others in a negative way.

طالما كنت تشارك المشاعر الايجابية
البناءة ومهنيا ، وانهم عظيم أن يكون في مكان العمل
! As long as you share positive emotions constructively and professionally, they're great to have in the workplace
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع الوزارة تحدث لكن !!؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الفارابي الاهليه لطب الاسنان والتمريض :: المنتدى العام :: الملاحظات والآراء-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: