خاص بطلاب وطالبات كلية الفارابي الاهلية لطب الاسنان والتمريض
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لطبيبات الأسنان من ترغب بأن تكون لها عيادتها الخاصه ولم تجد وظيفه نحقق لها ذلك راسلينا على البريد الالكتروني as30900@hotmail.com

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 الوضع ذا معد ينسكت عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
بطه
+
+


انثى عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الثلاثاء يونيو 28, 2011 10:49 pm

قصيده فراتيه اول شي اتكلمي عربي اوكي ثاني شي مين انتي وبصفتك ايش تقيمي اسلوبي بالدون انتي تعرفيني والا اعرف

واللهي انا حرره اكتب الي يعجبني ولا احد دخل فيني وماغصبتك تدخلين مواضيعي المنتدى

مليان مواضيع وبعدين كل واحد له وجهت نظر

غير كذا لاعد تفتحي مواضيع وقصة حياتك انتي وكلاسك ولفل 4 ومسويه

قصه حزينه لحد فين وصلتوا ويلا لعد اشوفك في مواضيعي 0011 lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dentalman
+++
+++


الاوسمة : المشرف العام
ذكر عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طبيب امتياز

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الأربعاء يونيو 29, 2011 12:04 am



ياجماعه الخير اهدو شوي



منحق اي طالب يقول رائيه الخاص فيه ومو غلط نسمها


ممكن هو يشوف شي حنا مانشوفه او مايحصل في القاعه الي حنا فيها


فخليه تعبر عن رايها

_________________
إن قاموس النجاح لا يحتوي على كلمتي "لايمكن"
و"لا استطيع"


good wishes for all
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
some 1
++
++


انثى عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 20/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الأربعاء يونيو 29, 2011 12:58 am

قصيدة فراتية كتب:


(وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً).
0011 0011 0011

اي والله صح

سلاااما

يا ارقى بنت فالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
some 1
++
++


انثى عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 20/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الأربعاء يونيو 29, 2011 1:00 am

ana-angel كتب:
some 1 كتب:
ana-angel كتب:


صبحنا وللاسف اكثرنا نبحث علي الطريق الهين والسهل

صرنا ماندرس الا بوقت الاختبار والليله اللي قبل الاختبار

اصلان كيف يمدينا ندرس وقت الاختبار

وهوا كل يوم كويز

لين يجي الاختبار الا حنا خلاص هلكنا مافيناا نذاكر من جديد

ana-angel كتب:


صارت الامور زي يوم كنا بسادس ابتدائي ماندرس

الا بيوم الامتحان

وهذا هو الغلط بعينه

في هذي تكلم عن نفسك

لان حنا مجبورين نذاكر كل يوم

وحنا مادخلنا طب الا وعارفين ان لازم ندرس كل يوم

بس حنا ملاحظين الفرق بين العام والحين

الي فجئهـ صارت الاسئلهـ صعبهـ وفجئهـ كل دكتوره تقول ماحد بينجح وماحد بيجيب فول مارك

والي تقول الاسئلهـ صعبهـ المفروض الدكتور يحمس الطالب ويقول لهـ اذا ذاكرت سهله مايقول

ماحد راح يجيب فول مارك هذي كليهـ للتعليم مو للتحطيم

هذا هوا الغلط بعينهـ



ana-angel كتب:

وصرنا نحمل هئيو التدريس الحمل الأعظم لإخفاقاتنا

صح لان هما السبب

ana-angel كتب:

كل هذا لكي نتستر على فشلنا وهذا الغلط

هذا مو فشلنا

اجل في دكاترهـ مابقول دكتوره لان مو وحده بس

تتاخر ع محاضرتها والطالبات هما الي ينادونهاا

هما الي خلوو نظامنا نظام مدرسه

والدكتورهـ الي نناديها تقول بعدين مالها خلق تشرح

طيب قولي من بدري عشان نطلع مو ننتظر وفالاخير تقول مالها خلق تعطينا محاضرهـ

ولا الدكتورهـ الي عارفهـ ان بعد محاضرتها في بريك ماتجينا الا اذا فضت قبل تنتهي المحاضره بعشر دقايق وتاخذ البريك

ايش الاهمال هذااا

وحنا نجلس ننتظر ماندري في محاضرهـ ولالا

هذا الفشل كلهـ هما السبب فيه

اذا كان الدكاترهـ كذا ايش تتوقع يطلع من الطلاب

وبعضهم اذا جايين يشرحون بدري متحمسين

اي تأخير منا خمس دقايق طردونا من المحاضره << فرحانين انهم جايين بدري

الفشل في قدوتناا

ana-angel كتب:

قله الاطلاع ...قله القراءه ... وقله مراجعه الدروس
اول باول هي السبب
الاساسئ لاخفاق اغلبنا

اذا كل يوم كويز ومدتيرم وفاينل متا الواحد يمديه يراجع

هوا كويز واحد ويربكنا يوم كامل طبعا لان مافي اعاده ولا تعويض للدرجه بعدين

اذا كان الاساس خطا اكيد كل شي بيصير خطاا

المدتيرم اختبارات كل يوم

حنا كويز واحيانا اذا ماخلصنا نسهر كيف ميد تيرم 8 و 9 محاضرات

نواصل واليوم الي بعده اختبار << متا نرتاح عشان يمدينا نذاكر المادهـ الثانيه

اذا في ضغط اكيد الواحد ماراح يحل زين حتى لو كرف نفسه بالدراسه اذا مانام زين ماراح يحل زين

ana-angel كتب:

احنا تساهلنا كثير بدراستنا ومع انفسنا وهذا هو اللي
المفروض اننا نزعل عليه

لو كنا تساهلنا كثير بيكون الكلام من مجموعهـ معينهـ من الطلاب

مو من كل الطلاب

لاتقول الي مايدرسون حتى اشطر بنات فالكليه يقولون هذا الكلام

حنا ماتساهلناا

ana-angel كتب:

مو اداره الكليه ونقعد نتكلم بكلام
مو منطقي
ويخلوا من المنطقيه ونسب ونتلفظ بكلم كان من
الاجدر بنا ان نترفع عنه
انا ماشوف شي مو منطقي فالكلام الي كاتبينهـ كلهـ

ايش الكلام الي يخلو من المنطقيهـ

ماحد قال الكلام هذا الا اكيد مر بتجربهـ معهم او صاير شي

ماحد بيقول كلام من راسهـ






انت ....مدري انتي راعيه مهايط

والكلام معك ضايع

وانا اسف اللي رديت من الاساس




حفاظا على الموضوع لايتحول لموضوع ثاني

انا بسكت ومابرد ع احد الي عندي قلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Prof.b
+
+


ذكر عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الأربعاء يونيو 29, 2011 6:45 pm

كان الله في عون الجميع

اذا الكليه تبي تشدد على الطلاب

ما تشدد في امور الدراسه ويصعبونها

تشدد على ادارتها الفاشله

لأن الإداره اذا ما كانت كويسه شي طبيعي الطلاب يغشون

وشي طبيعي ما يلبسون الزي الرسمي

وشي طبيعي يكون فيه نسبة غياب كبيره

هذي الأخطاء ماهي من الطلاب

هذي اخطاء الاداره

احنا وش ذنبنا

يقول المثل المال السايب يعلم السرقه

فا الاداره سايبه خايبه

لابد يتمادى الطلاب للأسواء مافي ادارة صح


احنا طلاب جايين نفهم جاين نتعلم

محنا جايين نحارب

ومهما سوينا واجتهدنا وذاكرنا هذا كله ما يقدم شي عند التخرج

وكل العالم عارفه الشي هذا

الوضع الدراسي يختلف اختلاف كلي عن الوضع العملي

فما يجب التشدد هذا واعلان الحرب على الطلاب

بمجرد انهم يغشون او ما يلبسون او ما يدفعون الرسوم او يغيبون هذه كلها تحت مسؤولية الاداره لا الطلاب
------------------------
اتمنى ان تكون كلية الفارابي تعي ما يحدث فعلاً لنواجه حلول ايجابيه بعيده عن المشاكل

فنحن ندرس في كلية سيكون اسمها في تلك الشهادة التي سنحصل عليها ونحن نتمنى ان تكون كلية الفارابي من افضل الكليات في السعوديه ونتمنى ان تكون للأفضل حتى نفتخر كوننا ندرس او قد درسنا فيها
----------------
الأخت بطه دعوها تتنفس وتعبر عن ما بداخلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماس
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 5473
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الأربعاء يونيو 29, 2011 7:11 pm

اااه بس قسسم بالله مقهوووره من وضع الكليه..

مدري كيف اعبر او من وين ابتدي.. اول مره يخوني التعبير ولا اعرف اعبر.. لكن دموعي تسبق حروفي..

أنا حملت مادة الاناتومي..

اشتكينا وتكلمنا ياجماعة الخير مو فاهمين من الدكتوره.. الدكتوره شرحها خرطي ماهي قد مستوى التدريس ولكن لاحياة لمن تنادي..

حملنا الماده مو بس أنا ع فكرا اكثريه البنات حملوا الاناتومي والماتيريال..

ادارتنا الموقره ،،، دكاترتنا..

رضيتوا الحين.. عسي ارتحتوا بس..

حسبنا الله ونعم الوكيل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطه
+
+


انثى عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الجمعة يوليو 01, 2011 8:14 am

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اصلا ثلاث ارباع الدكتورات مدري من فين جايبينهم لاحد يجي ويفلسف كليه جديده ومدري ايش كليه جديده تبي تتطور لاتصعب الاسئله وتشد علينا
وهم دكاترتهم جايبينهم من الاستقبال حق المستشفيات ماعندهم ماعند جدتي بنقاليه
والا المصاريه والانجليزي حقهم الي فيه حروف جديده 005 تبي تتطور تغير دكاترتها والاداره الي حبهم للفلوس وبس الفلوس فوق كل شي عندهم لاومن الثقه الي هم فيها
يسوون دورات انجليزي ب5000 المعهد البريطاني على غفله lol!
مو مكفيهم الصيفي الي بيشفطون فيه فلوووس انشالله محد يسجل فيه ويقعدون يشرحون للكراسي حقت المكتبه
الحمدلله والشكر بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصرقع الرياض
*
*


ذكر عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الجمعة يوليو 01, 2011 11:33 pm

يد الله مع الجماعه
المفروض في اي مستوى اذا كان الدكتور مو مأدي مهامه ومستصعب وشرحه مثل وجهه


الكل يشتكي مو واحد او اثنين

والله يوفقكم

مع اني شايف الدكاتره فب المستوى الثالث تمريض ممتازين جداا

والله يعينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samoor
+
+


انثى عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الأربعاء يوليو 06, 2011 6:11 am

اهلييين بطه
والله صح كلامك بس ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم واحنا فوضنا امرنا لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
some 1
++
++


انثى عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 20/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوضع ذا معد ينسكت عليه    الأربعاء يوليو 06, 2011 6:36 pm

صح عليكم بطهـ + Prof.b + الماس 028 << لابس جايهـ اشجعكم

مصرقع العيال غير الرجال محترمين يحترمون الي يكلمونهـ

مايرفعون صوتهم ولا قليلين ادب مثل الي عندناا

مو كل الليفلات مثل بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوضع ذا معد ينسكت عليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الفارابي الاهليه لطب الاسنان والتمريض :: ملتقى الطلبه :: هموم الطالب-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: