خاص بطلاب وطالبات كلية الفارابي الاهلية لطب الاسنان والتمريض
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لطبيبات الأسنان من ترغب بأن تكون لها عيادتها الخاصه ولم تجد وظيفه نحقق لها ذلك راسلينا على البريد الالكتروني as30900@hotmail.com

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
DR.Molar
++++
++++


الاوسمة :

~~الأشراف~~
**((منتديات متنوعة))**

**(( ترفيه))**

**(( وسام التميز ))**


ذكر عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الأحد يونيو 10, 2012 1:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


هـــــــــــــــــــــام :كليات الفارابي تطلب من الطلاب إدخال بياناتهم للتواصل معهم للحصول على النتائج

الرجاء من الطلاب إدخال بياناتهم للتواصل معهم بالدخول على العنوان التالي:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

متمنين لكم داوم التوفيق والنجاح

_________________
**********************************************

**********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GORGEOUS
*****
*****


ذكر عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الأحد يونيو 10, 2012 2:41 pm

يعطيك العافيه يارب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Batool al qalalweh
*
*


انثى عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الأربعاء يونيو 13, 2012 4:45 am

لو سمحتو كل ما ادخل معلوماتي ما يقبل يسجل شو اسوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abrar
*
*


انثى عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الجمعة يونيو 15, 2012 7:19 pm

طيب قال تم بنجاح متى حعرف النتيجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Zozo h
******
******


انثى عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : dentistry level 3

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الجمعة يونيو 15, 2012 7:33 pm

بعد دهر طبعاً
من زمان قالوا بيرسلوها ولا رسلوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dentalman
+++
+++


الاوسمة : المشرف العام
ذكر عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طبيب امتياز

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الجمعة يونيو 15, 2012 9:44 pm

يمكن مثل ما يقول المثل

كل تأخيره وفيها خيره


يعني ممكن واحد يكون راسب وبعد التأخير. يصير. ناجح


والا وش الحكمه من التأخير

_________________
إن قاموس النجاح لا يحتوي على كلمتي "لايمكن"
و"لا استطيع"


good wishes for all
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Zozo h
******
******


انثى عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : dentistry level 3

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الجمعة يونيو 15, 2012 9:58 pm

ههههههههه قصدك العكس
اذا العميد يقول عادي لو نص الدفعه رسبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثلي قليل
***
***


انثى عدد المساهمات : 382
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    السبت يونيو 16, 2012 9:11 pm



هههههههههههههههه


وش بقى وووش بقى يا اعفن واسوء كليه عرفتها كل يوم عن يوم يثبتون لنا اهمالهم وتدني مستواهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamim
+
+


ذكر عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : dentistry level 6 bb:75746699

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الأحد يونيو 17, 2012 6:08 am

ماعندهم الا الضعووووووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GORGEOUS
*****
*****


ذكر عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الأحد يونيو 17, 2012 11:10 pm

انا مسجل بياناتي من اسبوع وشوي وكل اللي سجلوا نزلت نتائجهم الا انا وولد عمي\

ليه كذا وش هالاهمال انا متأكد اني مسجل بياناتي صح لمتى نعاني من هالكلية الفاشله\

بجد تعبنا الحين انا مسافر ومامعي احد بالكلية لجل يعطيني نتيجتي ولايردون على الاتصالات ولا ارسلوا النتاىج


والله تعبنا الحين وش لون اعرف اني ناجح واهم للحين مانزلوا نتيجتي بالايميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عودي أخضر
*
*


ذكر عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الأحد يونيو 17, 2012 11:18 pm

مساء الخير
تم ارسال رسلة على الايمل بس هذا الرسالة خطاء ماتطلع النتيجة وش الحل مع العلم اتصلت على الكلية بالرقم الموحد ومافي فايده واتصلت على الرقم الثابت وكل واحد يصرفني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.DHoOom
**
**


ذكر عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Football

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الأحد يونيو 17, 2012 11:53 pm

يعطيك العافية اخوي ماقصصرت والله انهم فكم ازمه .. زين منهم والله الي يسووونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجد2
++
++


ذكر عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 26/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 12:25 am

يا إخوان

لا تفهمون الكليه غلط

النتائج لابد ان يتم تصديقها من القنصليه السوريه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طبيب أسنان
++
++


ذكر عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 12:42 am

عزيزي الطالب السعودي/ عليك مراجعة السفارة السورية في الرياض وذلك لإستلام نتيجتك وتجديد إقامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Nada
+
+


انثى عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 27/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 1:01 am

مساء الخيرر
ماوصل شي ع الأيميل
لمتى هالنتايج Embarassed [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GORGEOUS
*****
*****


ذكر عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 1:17 am

اخت ندى كلنا للحين مانزلت النتائج صار ابوي يقولي انت حامل كل المواد

يقول مو معقوله نتائج للحين مانزلت والله ما الومه هذي مو كلية هذي مهزله وربي

لاكن الله يعينا على الاردنيين والسوريين الا ماسكين الكلية والله ماباقي غير نروح سفارتهم مثل

ما قالوا الاخوان بجد مهزززززززززززززززززززززززله


لاكن الله كريم والله اني فاتح اللاب عالبريد من امس كل شوي اشيك ولو طلعت افك البريد عن طريق الجوال منتظر هالنتائج الا لو اني بخترع صاروخ كان خلصته


لاكن حسبي الله ونعم الوكيل يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الأماني
++++
++++


انثى عدد المساهمات : 4964
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 2:28 am

حسبي الله ونعم الوكيـــــــــــــــل عليكم من كليه

متخلفيــــــــــــــــن قسم بالله مالت عليكم وعلينا حنا الطلاب اللي ندرس عند اشكالكم الخايسه


يااغبـــــــــــــى كليه شفتها الابتدائي احسن من نظامكم الله ياخذكم 008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Nada
+
+


انثى عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 27/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 2:35 am

الله يعين ويردو علينا
عن جد لعبو بأعصابنا No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمآد آحمد
+
+


ذكر عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 04/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 4:11 pm

خلاص خلصت الاجازه ـ قسـم بـ الله كل يوم اروح لهم ويقولون بكره ـ الين متى طيب ـ الله يعلقها من كلية ترفع الضغط ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OTA
++++
++++


ذكر عدد المساهمات : 1494
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 4:22 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



النتايــج على الرابطـ هذا


لأبــوها من كليــهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمآد آحمد
+
+


ذكر عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 04/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 4:26 pm

نزلو لـ طب الاسنان بس التمريض مانزلوها ـ الله يقلعهمَ .. 008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
OTA
++++
++++


ذكر عدد المساهمات : 1494
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 4:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



أيــه أتوقع التمريض باقي مانزلوهــ


مــالكـ الي الصبـــــــر الله يوفقكـ أن شاء اللهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمآد آحمد
+
+


ذكر عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 04/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 4:31 pm

الله يعيينَ Sad Crying or Very sad .. الله يوفقك الجميعَ .. Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتال
*
*


انثى عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 8:26 pm

طيب انا يطلعلي كلام وحروف خرابيط وش السالفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثلي قليل
***
***


انثى عدد المساهمات : 382
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج    الإثنين يونيو 18, 2012 11:42 pm


ههههههههههههههههه
يب حصلت نتيجتي
شكرا اوتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هام لجميع. طلاب وطالبات كلية الفارابي لمعرفة النتائج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية الفارابي الاهليه لطب الاسنان والتمريض :: المنتدى العام :: اخـــبـــــــــــــــــــــــــــــــار الكليه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: